Sunday, November 10, 2013

المضادة للانزلاق السدادة طلاء معالجة الأرضيات الدولية.

المضادة للانزلاق السدادة طلاء معالجة الأرضيات الدولية.


لا الطوابق أكثر زلق، واحواض الاستحمام، وحمام سباحة والطوابق، ومنع الأرضيات الزلقة وغيرها من الأسطح الزلقة مع السدادة المضادة للانزلاق، ومكافحة زلة الطلاء، ومكافحة زلة المنتج رقم 1 في القيمة من السلامة.
زلة المضادة السداده الطلاء المنتج رقم 1، ومكافحة زلة الحلول المصممة والمعدة ل: الرخام المصقول والجرانيت والبلاط والسيراميك الزخرفية حساسة لامعة جدا، الخزف الأبيض لامعة، والبلاط والزجاج، وحوض الاستحمام الألياف الزجاجية، الألياف الزجاجية وعموم دش، الطابق الفينيل، ملموسة رسمها. وهذه السدادة مكافحة زلة لا تغيير لون أو مظهر من الطابق الرخام أو الزجاج الكلمة. وضعت المنتج المضادة للانزلاق للبلاط والرخام وختم لتوفير مقاومة الانزلاق ضد الماء وغيرها من المواد السائلة.
التطبيق: طلاء مضاد للانزلاق، طلاء عدم الانزلاق، السدادة المضادة للانزلاق، السداده عدم الانزلاق : استخدام مباشرة من الزجاجة، وتطبيق بمنشفة بيضاء نظيفة، الرسام أو أسطوانة. الحفاظ على سطح الرطب، المنتج وقت الاختراق هو ما يقرب من 3-5 دقائق. تكون دائما على يقين لإزالة فائض المنتج قبل مع الجافة مع منشفة نظيفة بيضاء (القطن)، أو آلة التلميع. إذا يجف سداده على السطح، وإعادة تطبيق مرة أخرى # 01 والقضاء عليها فورا. للحصول على أفضل مقاومة الانزلاق أنا دائما يوصي معطف الثانية للرخام. الانتهاء من وقت التجفيف ما بين 12 إلى 24 ساعة. يجب أن تكون الأرضيات نظيفة وجافة قبل استخدام هذا المضادة للانزلاق، وعدم الانزلاق حل. عدم الانزلاق المضادة للانزلاق الزيادات السداده طلاء مقاومة للانزلاق ما يصل إلى 80٪ ويمنع الانزلاق على الرخام، أرضيات الفينيل أو في الظروف الرطبة.
مضاد شركة حماية زلة يضمن الرخام الخاص بك أو الطابق الفينيل سوف يكون لامعة، وآمنة، والمياه والانزلاق مقاومة. طلاء مضاد للانزلاق لا تذوب في درجات حرارة عالية.
الضمان : سوف يكون السطح مقاومة للإنزلاق الحد الأدنى ثلاث (3) سنوات. هل هذا ما كنت تبحث عن والحاجة؟
تغطية:
مكافحة زلة طلاء 8 ط. أوقية. زجاجة يغطي ما يصل الى 300 قدم مربع = 28 متر مربع الطابق الزلقة.
السعر: 59،99 $ الشحن الحرة في الولايات المتحدة الأمريكية! الشحن الدولي 12،75 $



مكافحة زلة طلاء 2 ط. أوقية. زجاجة يغطي ما يصل الى 75 قدم مربع = 7 متر مربع الطابق الزلقة. 
السعر: $ 19.99 الشحن الحرة في الولايات المتحدة الأمريكية!



 معامل الاحتكاك الساكن (SCOF): بعد تطبيق مكافحة زلة السدادة المنتج طلاء # 1 الطابق الخاص بك وسوف تكون آمنة وفقا لمتطلبات البناء والسلامة. إدارة السلامة والصحة المهنية تتطلب أن الأسطح المشي لديها معامل الاحتكاك الساكن (SCOF) من 0.6 الحد الأدنى، أو أعلى، على أن تعتبر آمنة. بعد تطبيق طلاء مضاد الانزلاق إلى السطح المشي سوف تمر قبل كل inspection.To إزالة مكافحة طلاء زلة من استخدام الأسيتون السطح.
صيانة الطابق: يجب الحفاظ على المنطقة المعالجة من قبل لدينا مكافحة زلة السدادة المنتج رقم 1 عن طريق التنظيف السليم. هذا يتكون من أي منتج في السوق لتنظيف الأرضيات، ومع ذلك، فإنه لا يمكن أن تتكون من أي المنظفات التي تحتوي على أو خلق تراكم السدادات، والشمع، أو الصابون على السطح التي تم التعامل. إذا كنت تستخدم الصابون الممزوج بالماء، ويجب إزالة هذا الصابون من الطابق على سلامتك وغيرها.
طلاء مضاد للانزلاق طلاء السدادة، وعدم الانزلاق  لا يحتوي على أية أحماض، والتي يمكن أن تلحق الضرر أسطح الرخام والجرانيت والسيراميك والفينيل، مشمع، والخزف. مكافحة زلة الطلاء هي آمنة تحت أي شروط. طلاء مضاد للانزلاق، طلاء عدم الانزلاق يقلل من المخاطر المحتملة عن طريق زيادة مقاومة للإنزلاق على البلاط الرطب زلق والرخام والفينيل والأرضيات بلاط البورسلين، وأحواض استحمام. في الآونة الأخيرة كان من المستحيل للحصول على طلاء مكافحة زلة لأرضيات من الرخام دون الإضرار سطحه - مع التكنولوجيا لدينا أنه من الممكن للحفاظ على أرضيات من الرخام الخاص بك آمنة ومقاومة للانزلاق! مكافحة زلة الطلاء، ومنع الكلمة زلق تكلف أقل من أي زلة / حادث سقوط. هذه هي الحقيقة والواقع. الوضع الاقتصادي السيئ يخلق أعدادا متزايدة من الانزلاق / الخريف حوادث وهمية. فقط في حالة إذا حدث حادث، والدور الخاص بك هو مقاومة للانزلاق، ولها معامل ثابت من الكسر هو أكثر من 0.60، فإنك سوف لن تكون مسؤولة عن أي زلة / حادث سقوط. وفقا للقانون القائم، الطابق الخاص بك هو آمن.

                                                 http://youtu.be/5K0pVy_GPEs

No comments:

Post a Comment